Helping The others Realize The Advantages Of تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



اللون الرابع المتواجد في سيكولوجية الألوان في التسويق هو اللون البنفسجي، هذا اللون تحديدًا يعبر عن الولاء بالإضافة إلى الحكمة، ويعبر بشكل أساسي عن الإبداع وحل المشكلات، يستخدم اللون البنفسجي في في المنتجات الخاصة بالتجميل إضافة إلى منتجات العناية بالبشرة.

ادخل البريد الإلكتروني الخاص بك الأن ليصلك اخر اخبار ومقالات تقنية اخر المقالات

إذا كنت تريد لفت الانتباه إلى عنصر التصميم، فاستخدم اللون الأحمر. لكن استخدمه كلون مميز باعتدال لأنه قد يكون ساحقًا.

الحياة الجامعية في لندن: التنقل في عالم الجامعات البريطانية المثير

إن معرفة تأثير الألوان على العاطفة والإدراك، يمكنك من فهم كيف تؤثر الألوان على العملاء، حيث تتمتع الألوان بالقدرة على إثارة مشاعر معينة وإنشاء تصورات محددة، على سبيل المثال:

يتأثر علم النفس وراء استخدام اللون الأحمر في الإعلانات بخصائصه التالية:

أيضا يتم جلب البريد الإلكتروني لتسجيل حسابك واستخدامه للدخول فيما بعد.

اللون الأسود هو أكثر ألوان الطيف تعقيداً. يرتبط الأسود بالسلطة والأناقة، فهو يدل على القوة والسلطة؛ ويعتبر لونًا رسميًا وأنيقًا ومرموقًا.

فالألوان هي أول عامل مؤثر في قرارهم تجاه شركة أو منتج بعينه.

هل تعلم أن محيطك قد يؤثر على عواطفك وحالتك الذهنية؟ هل سبق لك أن لاحظت أن أماكن معينة تزعجك بشكل خاص؟ أو أن أماكن معينة تبعث على الاسترخاء والهدوء بشكل خاص؟ حسنًا، هناك فرصة جيدة أن تلعب الألوان في تلك المساحات دورًا.

أشهر العلامات التجارية باللون البرتقالي واللون الأصفر

. نرجو ان تنكون قدمنا لك في مقالنا هذا إجابة على سؤال كيف تفاصيل إضافية تؤثر الألوان على العملاء؟

اللون الأبيض: اللون الأبيض هو عكس اللون الأسود، حيث يستطيع أن يعكس جميع أطوال موجات الضوء، وعند إضافته إلى اللون الأسود يعمل على تخفيف درجته ولونه. يختلف تأثير اللون الأبيض من ثقافةٍ إلى أخرى، ففي الثقافات الشرقية يرتبط بالحزن والموت، أما في الثقافات الغربية فهو يرمز للنقاء والبراءة، كما يرتبط أيضاً بالسلامة، والإيمان، والروحانيات الدينية، وفي المقابل فإن للون الأبيض بعض الارتباطات السلبية مثل الشعور بالعزلة، والفراغ، كما يُسبب الإحساس بعدم إمكانية وصول الشخص إلى ما يريد.[٣]

تلعب الألوان دورًا مهمًا في تشكيل تصوراتنا وعواطفنا، عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية والتسويق، فإن اختيار الألوان المناسبة يمكن أن يؤثر بشكل كبير على وجهات نظر العملاء ومشاعرهم، في هذه المقالة، سوف نستكشف أهمية اختيار الألوان المناسبة وكيف تؤثر الألوان على العملاء.

Report this wiki page